Benefits

كيف يمكن لدايلوفيرس أن يفيدك؟

Customer satisfaction

تحقيق أقصى حد من رضا العملاء

وجود عملائك في وقت الحدث والمحتوى يعد أمرًا ضروريًا لازدهار عملك. يتعامل وكلاء الذكاء الاصطناعي في ديالوفيرس مع مخاوف عملائك واسئلتهم ب بشكل طبيعى مع إنشاء عدد أكبر من المؤشرات التى تم الوفاء بها مما يمكن أن تحققه وحدات دعم العملاء التقليدية. ديالوفيرس جاهز مع وكيل ذكاء اصطناعي متخصص، سواء كان نصًا أو صوتًا أو فيديو.

Extra Connectivity

اتصال لا مثيل له

يتمثل جزء كبير من رؤيتنا في ديالوفيرس في تمكين الشركات من التوسع عالميًا والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم. سيأتي ذلك بتكلفة إذا كنت لا تزال تستخدم وحدات دعم العملاء التقليدية، حيث ستحتاج إلى توفير دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من الوصول إلى كل مستخدم. في ديالوفيرس، نقدم هذه الخدمة دون أي متاعب إضافية، حيث يعمل وكلاء الذكاء الاصطناعي لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حسب التصميم.

Less cost

خفض التكاليف

يمكن لوكلاء الذكاء الاصطناعي أن يحلوا محل فريق عمليات كبير فى صنع نتائج وميزات متصدرة. بالإضافة إلى ذلك، يعد استخدام وكلائنا للذكاء الاصطناعي أكثر فاعلية من حيث التكلفة ويمنحك مزيدًا من التحكم في ميزانيتك.

Explore metaverse

طور عملك

إن وجود وكيل AI متكامل مع عملك هو بلا شك ميزة تنافسية. 

يمكن لوكيل الذكاء الاصطناعي إجراء محادثات ذات ضماناً وواقعية أكثر من أي تقنية أخرى. سيصاب عملائك بالدهشة، وسوف ينزعج المنافسون.

Improve Productivity

تحسين الإنتاجية

يوفر استخدام وكلاء الذكاء الاصطناعي في ديالوفيرس مزيدًا من الوقت لك و لفريقك للقيام بالعمل الإبداعي المطلوب للارتقاء بعملك. نتيجة لذلك، قم بجعل مهامك أوتوماتيكية وقم زيادة إنتاجيتك.

كفاءة الماكينات مع
لمسة إنسانية فريدة

احتضان شات بوت الذكاء الأصطناعي

Number Percentage

 في المتوسط ​​، خفض التكاليف التشغيلية

Number Percentage
تخفيض في تكاليف خدمة
العملاء
Number Percentage
تحسن ​​في رضا
العملاء
Number Percentage
​​تقليل عدد الوكلاء
المطلوب